تعريف أفضل شركة فوركس

 نحن نتحدث اليوم عن شركة NSFX (ان اس اف اكس) العالمية والمشهورة لتجارة وتداول العملات ومؤشرات الأسهم.
تأسست هذه الشركة العملاقة على أيدي مجموعة من المطورين المحترفين في مجال التداول المالي , وكان هدفهم الأساسي هو انشاء شركة عالمية في مجال التداول المعتمد من منزلك من خلال الانترنت ، وبالفعل الشركة في وقتنا الحالي تقدم خدمات استثمارية وبنكية الكترونية لكل التجار والمتداولين والمؤسسات الكبرى ايضا على مستوى عالمي .


وتم تأسيس البنية التكنولوجية للشركة ببرمجة وخبرة تامة لتلبي جميع احتياجات التاجر والمتداول, هذا بالاضافة الى احتواء الشركة على نظام بنكي متقدم وعالي المستوى لتقديم السيولة .

وبالإضافة ايضا إلى ما تقدمه الشركة من حلول عصرية مبتكرة عن طريق الانترنت فقط، ويوجد في الشركة منصات تداول مبتكرة ومؤمنة تماما، وأيضا أدوات تداول احترافية، ومميزات رائعة مما جعل هذه الشركة الوصول إلى القمة سريعا.

شركة  NSFX)- ان اس اف اكس)  مقرها الرئيسي في دولة مالطا, وتقع تحت الرقابة المالية التابعة لدولة مالطا , وتحت الرقابة الأوروبية (MIFID) .
و لدى الشركة عدة مكاتب أيضا,  وللشركة شركاء ومؤسسات فرعية حول دول العالم مما يجعلها متميزة في تقديم الخدمات المتنوعة للتجار والمستثمرين حول العالم . 
وتدعم الشركة جميع الأسواق بجميع اللغات المستخدمة ومنها : (العربية , الانجليزية , الالمانية , الفرنسية , الايطالية  , الأسبانية والروسية أيضا.
 حيث تغطي الشركة اكثر من 100 دولة في العالم بعدة لغات.

شركة NSFX- ان اس اف اكس حاصلة على رخصة الخدمات البنكية والاستثمارية للتجارة والتداول من الفئة "الثالثة" الصادرة عن هيئة (MFSA) الرقابة المالية التابعة لدولة مالطا.
والشركة خاضعة أيضا لرقابة MIFID الرقابة المالية الدولية الأوروبية حيث تلتزم الشركة بتقديم تقارير دورية كل شهر لضمان الالتزام التام بالمعايير الأوروبية العالمية.

 وقامت دولة "مالطا" بوضع وشن قوانين لكي تكافح عملية غسيل الأموال, منذ عام  1994 شهر سبتمبر, وتخضع الشركة كمؤسسة مالية في دولة مالطا إلى القوانين المالية المالطية والاوروبية والى جميع اللوائح الخاصة بهذه القوانين.

وتقدم أيضا شركة NSFX)- ان اس اف اكس) لجميع عملائها ميزة إمكانية الدخول الى الإحصائيات المالية ذات الصلة وتقديم جميع المعلومات والاجابات التي قد يحتاجها جميع المتداولين والتجار.